وقّع مركز الملك فيصل مذكرة تعاون مع شركة "الوطنية للتوزيع"

التاريخ: الثلاثاء، 10 يوليو 2018م

وقع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، مذكرة تعاون مع الشركة الوطنية للتوزيع، في مجال النشر والتوزيع؛ لمد جسور التعاون بين الجهتين، وذلك يوم الثلاثاء 26 شوال 1439هـ، 10 يوليو 2018م، في مقر المركز بالرياض، حيث وقع الاتفاقية تركي الشويعر مساعد الأمين العام للمركز، وعبدالعزيز السحلي المدير العام للشركة الوطنية.

وتنص الاتفاقية على أن يزود مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، الشركةَ الوطنية للتوزيع بإصداراته من الكتب والبحوث والمجلات عند الطلب، سواء عبر منافذ البيع والمكتبات أم موقع بوكس. كوم B8KS.COM، على أن تقوم الشركة بخدمة توزيع كتب المركز على المكتبات في جميع أنحاء المملكة، بجانب ترويج وتسويق الكتب والإصدارات البحثية والمجلات الخاصة بالمركز في جميع المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية ومعارض الكتب داخل وخارج المملكة.

إضافة إلى إدراج أغلفة الكتب لمركز الملك فيصل للبحوث في متجر الكتب بوكس كوم B8KS.COM الخاص بالشركة الوطنية للتوزيع، وكذلك إدراج أغلفة إصدارات البحوث: (دراسات - مسارات - تعليقات - قراءات)، ومجلات المركز: (مجلة الفيصل - مجلة الفيصل العلمية - مجلة الدراسات اللغوية) في موقع "صحافة ديلي" للاشتراكات التابع للشركة.

كما تتضمن الاتفاقية بين مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية والشركة الوطنية للتوزيع: أن يشير المركز إلى اسم الشركة في جميع المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية باعتبار أنه وكيل بيع معتمد لإصدارات المركز.