KFCRIS Logo

افتتاح المعرض المصور عن كازاخستان في الرياض


افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، ومعالي الدكتور محمود قاسم بيكوف مدير مكتب رئيس جمهورية كازاخستان ورئيس مكتبة الرئيس، المعرض المصور عن كازاخستان، الذي أقيم في قاعة المحاضرات بمبنى مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالرياض.
وحضر افتتاح المعرض، الذي نظمه مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية بالتعاون مع سفارة جمهورية كازاخستان بالرياض، سعادة السفير الكازاخستاني لدى المملكة باخيت باتير شايف، وإيرلان سيديقوف رئيس جامعة أوراسيا الوطنية في كازاخستان، وعدد كبير من أبناء الجالية الكازاخستانية في الرياض، والمختصين بالشؤون السياسية والخبراء والأكاديميين وعدد من سفراء الدول الأجنبية والشخصيات العامة.
واستعرض المعرض بعض ملامح العلاقات الدبلوماسية بين المملكة وكازاخستان، حيث تضمن العديد من الصور عن لقاءات فخامة الرئيس نور سلطان نزارباييف رئيس جمهورية كازاخستان مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وصورا عن زيارات الرئيس الكازاخستاني للسعودية والزيارات المتبادلة بين الجانبين.
كما تضمن المعرض الكازاخستاني المصور عدد كبير من الصور لمشاريع حضارية وتنموية في كازاخستان، إضافة إلى صوراً عن طبيعة كازاخستان وأشهر الأماكن التاريخية والحضارية فيها.
واشتمل المعرض أيضا على عرض النسخة العربية لكتاب "نور سلطان نزارباييف: قصة حياة أول رئيس لجمهورية كازاخستان".

 

الاشتراك في النشرة الإخبارية

تتضمن النشرة الإخبارية على مقالات أخر الإصدارات، والمشاريع البحثية، والفعاليات

اتصل بنا

مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية
الرياض 11543
المملكة العربية السعودية
رقم الهاتف: 00966114652255
رقم الفاكس: 0966114659993
صندوق البريد: 51049
البريد الإلكتروني: kfcris@kfcris.com

جميع الحقوق محفوظة لمركز الملك فيصل © 2016